أخر الاخبار

كيف تقوم بحذف جميع أصدقائك على فيسبوك دفعه واحده وبضغظة زر

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين وزوار مدونة يوسف بدر اليوم إن شاء الله سوف نقدم لكم درس جديد عن كيف تقوم بحذف جميع أصدقائك على فيسبوك دفعه واحده وبضغظة زر و بسهولة جدا جدا لن ياخذ منك الأمر 5 دقايق فقط فقط تابع هذه المقاله الي النهايه.

اول شئ هذا الشرح صالح للاندرويد و الكمبيوتر ( ويندوز) ولكن في الاندرويد سوف نحتاج تطبيق صغير اسمه متصفح kiwi رابط تحميله في اخر هذه المقاله حتى نستطيع تشغيل هذه الإضافة على الهاتف ، و أيضا إضافة جوجل كروم التي سوف تقوم بحذف جميع أصدقائك على فيسبوك دفعه واحده وبضغظة زر.

بعد تحميل متصفح Kiwi من الرابط الموجود أسفل هذه المقاله، سوف تقوم بالتوجه الي موقع الفيسبوك والتسجيل بحسابك الذي تريد إزالة جميع أصدقائك منه.

بعد ذلك تقوم بتحميل الاضافه التي سوف تقوم بحذف جميع أصدقائك على فيسبوك دفعه واحده وبضغظة زر أسفل هذه المقاله. 
بعد الدخول الي الرابط من داخل متصفح Kiwi سوف تقوم بالضغط على Add To Chrome حتى تقوم بأضافتها الي المتصفح. 

بعد الضغط على إضافة الي جوجل كروم أو Add To Chrome سوف تجد هذه الاضافه تم تثبيتها على المتصفح، اذهب الي القائمة الموجوده في الثلاث نقاط بالاعلي سوف تجدها في أسفل هذه القائمه. 
بعد ذلك قم بالذهاب الي موقع فيسبوك و الضغط على الاضافه وانت في الصفحة الرئيسية بفيسبوك سوف تظهر لك هذه الصفحه بهذا الشكل اضغط على علامة × الموجوده بالاعلي في أقصى اعلي يسار الصفحه. 
سوف تضغط على كلمة Tools ادوات. 

بعد ذلك اذهب الي إزالة الأصدقاء Friends Remover. 
بعد ذلك سوف تنتظر حتى يتم التحميل، مده التحميل سوف تكون بقدر عدد الأصدقاء اللي عندك، بمعنى إذا كان عندك عدد أصدقاء كثير سوف يطول التحميل، انا كان عندي 5000 صديق استغرق وقت التحميل 10 دقائق. 
بعد اكتمال التحميل سوف تضغط على  رقم 10 اعلي كلمة Next. 

وتقوم باختيار رقم 100.

بعد الاختيار انتظر قليلا واضغط على كلمة Bye Bye لإزالة جميع الأصدقاء دفعة واحدة وبضغظة زر. 


تحميل ملحقات الشرح 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-