أخر الاخبار

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر و الموبايل برابط مباشر من ميديا فاير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار مدونة يوسف بدر اليوم سوف اشارك معكم لعبة من سيربح المليون للثلاث انظمه ويندوز و اندرويد و اي او اس ios بروابط مباشر من ميديا فاير , روابط التحميل اسفل هذه المقاله.

 قم بتنزيل برنامج Who Wants to Be a Millionaire للكمبيوتر الشخصي من Mediafire برابط مباشر واحد. جاءت فكرة اللعبة من البرنامج التلفزيوني الشهير الذي ظهر لأول مرة على إحدى أشهر القنوات التلفزيونية العربية ، وحققت أعلى نسبة مشاهدة في برامج المنافسة ، وبعد كل تلك الشعبية قامت عدة شركات بتطوير لعبة الفوز بالمليون. للعديد من المنصات والأجهزة المختلفة ، وشهدت إقبالًا كبيرًا مع معدل انتشار سريع جدًا بسبب ارتباط الأشخاص بالبرنامج واللعبة.

في الوقت الحالي ، أصبحت لعبة من سيفوز بالمليون هي المهيمنة في جميع المتاجر الرسمية وغير الرسمية للهواتف الذكية ، بالإضافة إلى غزوها لمعظم المواقع وصفحات الويب ، أكثر من 200 مليون لاعب ومستخدم ، وتتبع المنافسة شروطا خاصة و القواعد التي نكشفها لك خلال الشرح ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك بدلاً من تنزيل برنامج Who Wants to Be a Millionaire للكمبيوتر الشخصي ، تشغيله عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت ، حيث أصبحت منذ فترة طويلة إحدى ألعاب الفلاش.

يشار إلى أن سبب الشعبية التي حظي بها البرنامج التليفزيوني في وقت قصير يعود إلى المبلغ الضخم الذي يُمنح كجائزة للشخص أو الضيف الذي يستطيع الإجابة بشكل صحيح على جميع الأسئلة التي طرحت عليه ، وهو أمر رائع. فرصة تغير حياة أي شخص للأفضل الجائزة مليون ريال سعودي تمنح للفائزين بشيك باسم المتسابق ومن هنا جاء اسم البرنامج الذي قدمه الصحفي الشهير جورج قرداحي. .

قم بتنزيل برنامج Who Wants to Be a Millionaire للكمبيوتر الشخصي:

قواعد المسابقة :

تجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد الأسئلة هو 15 سؤالًا ، حتى تحصل على الجائزة الكبرى ، ليس لديك خيار آخر سوى الإجابة بشكل صحيح على كل هذه الأسئلة. إذا أجبت على سؤال واحد فقط ، فستفقد فرصة العمر ولا يمكنك الحصول على محاولة جديدة ، ولكن يمكنك تحقيق مكاسب أقل عندما تتجاوز عددًا معينًا من الإجابات الصحيحة.

تم توزيع الأسئلة ضمن تحميل اللعبة الأصلية من سيربح المليون إلى 3 مراحل طبعا كل مرحلة تتضمن 5 أسئلة ، عند تجاوز السؤال الأول يكون لديك مبلغ 100 ريال سعودي ، علما أنك لن تحصل على هذا. المبلغ في حالة السحب أو الخسارة يتضاعف الرقم يصبح 200 ثم 300 ثم 500 ، وتنتهي المرحلة الأولى عند 1000 ريال. في ذلك الوقت ، ستحصل على شيك بالمبلغ ولن يتم رده من المتسابق مرة أخرى.

تستمر المبالغ في الارتفاع بانتظام بعد تنزيل اللعبة من سيربح المليون جورج قرداحي في بعض الاحيان من سؤال الى اخر ثم يزيد عشوائيا تارة اخرى وتنتهي المرحلة التالية عند السؤال رقم 10 ثم تحصل على ايصال 32 الف ريال بينما والمرحلة الاخيرة عند السؤال الخامس عشر اي الاخيرة وهي على اجمالي المليون ريال واذا كانت اجابتك خاطئة في الاسئلة بين 11 و 15 تحتفظ بالشيك السابق الذي كان قيمته 32 ألف ريال.

من يريد أن يكون فكرة لعبة مليونيرا:

مجالات السؤال :

من الرائع أن يكون في البرنامج وبعد تنزيل اللعبة من سيفوز بالمليون للكمبيوتر ، يكون متاحًا للضيف أو للاعب تحديد المجال الذي يريد أن تكون جميع الأسئلة فيه محدودة ، وبالتالي يختار التخصص الأكثر دراية به وفرصته كبيرة على الأقل للوصول إلى الأسئلة والمراحل المتقدمة.

من بين تلك التخصصات ، بمجرد تنزيل اللعبة الأصلية من سيفوز بالمليون ، هي الرياضة والتاريخ والطب والعلوم والدين وغيرها ، مع إمكانية اختيار المزيد الذي يجمع بينها ، يمكنك تجربتها إذا رأيت نفسك متعلمًا يكفي في جميع المجالات.

النظام العام:

تبدأ الأسئلة بسهولة شديدة حيث يسهل الإجابة عليها بشكل صحيح ، وتبقى كذلك حتى السؤال الخامس ، ثم تبدأ بالتدريج تزداد صعوبة حتى يصل المتسابق إلى السؤال الأخير ، والذي استطاع قلة قليلة الوصول إليه وأقلهم من حصلت على الجائزة الكبرى ، إذا كنت متأكداً من إجاباتك ، فلا تشغل نفسك بمحاولات خداع وتضليل الإعلامي الجالس أمامك ، فهذا ما يحدث على أرض الواقع.

مقدم البرنامج جورج قرداحي يقرأ السؤال امامك بصوت عال بعد تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر برابط مباشر ثم يبدأ في عرض الخيارات الاربعة طبعا جواب واحد فقط بين صحتهم والباقي لا أساس له من الصحة ، فعند اختيارك للإجابة الصحيحة يظهر اللون الأخضر على المربع الذي يحتوي الإجابة ، بينما اللون الأحمر إذا كانت إجابتك خاطئة.

تنزيل Who Wants to Be a Millionaire لنظام Android:

عند طرح السؤال على الضيف ضمن لعبة ربح المليون ، يجب أن يختار أحد الخيارات الأربعة خلال فترة زمنية محددة نصف دقيقة ، حيث أن الـ 30 ثانية مخصصة للتفكير والتخمين لتلك البدائل ، تسمح اللعبة عليك إلغاء هذه المهلة والاستمتاع بالتفكير طوال الوقت دون قيود أو ضغوط.

يساعد:

وهي عبارة عن عدد من 3 وسائل مختلفة: الاتصال بصديق ، والتماس رأي الجمهور ، وحذف إجابتين أخيرًا ، في أي وقت بعد تنزيل اللعبة من سيربح المليون لجهاز iPhone ، وتحديداً أثناء اللعب ، يمكن أن يكون أي من هذه الوسائل المساعدة لجأ الى. الجدير بالذكر أن الضيف يمنح الإدارة عددًا معينًا من أرقام هواتف الأصدقاء قبل بدء المسابقة من أجل الحفاظ على ترتيب وشكلية البرنامج ، بينما في اللعبة يستمع اللاعب إلى تسجيل صوتي لشخص ما. إعطاء إجابة قد تكون صحيحة وقد لا تكون كذلك.

كما هو معروف أن الطريقة المستخدمة لم تعد متاحة للاستخدام مرة أخرى ، لذلك يفضل دائمًا الاحتفاظ بأكبر قدر ممكن منها لاستخدامها في الأسئلة النهائية الصعبة للغاية ، ومن ناحية أخرى بالحديث عن الطريقة من رأي الجمهور الحالي ، إذا لم تعد قادرًا على تحديد الإجابات الصحيحة ، يمكنك أن تسأل أولئك الذين يجلسون خلفك من خلال استطلاع للرأي بعد تنزيل اللعبة من سيربح المليون للجوال مجانًا ، بحيث ينقر كل شخص على الإجابة التي يعتقد أنها صحيحة ، وفي النهاية يتم عرض النتائج عليك بنسب مئوية ، وعليك اختيار النسبة الأعلى.

من سيربح المليون: -

Million Winner هي واحدة من أقدم ألعاب الكمبيوتر الخفيفة التي حققت نجاحًا كبيرًا. رغم أنها لعبة مقتبسة من أحداث البرنامج التلفزيوني الرائع الذي قدمه الصحفي الكبير جورج قرداحي إلا أنها تمكنت من تجاوز هذا البرنامج وأصبحت اللعبة أشهر لعبة كمبيوتر ونالت إعجاب الملايين حول العالم. ويرجع ذلك إلى العديد من الإضافات والإمكانيات داخل اللعبة ، مما جعلها حقًا إحدى الألعاب الممتازة جدًا التي ستلعبها وتستمتع بها كثيرًا.

حيث أصبح أخيرًا خيار حذف إجابتين ، فعند تفعيل هذه الطريقة تختفي إجابتان خاطئتان ويتبقى لك نفس الرقم ، ولكن تظل إحداهما صحيحة والأخرى خاطئة ، بحيث تصبح نسبة نجاح اختيارك 50 ٪ بدلاً من 25 ٪ ، إذا تمكنت من الإجابة على جميع الأسئلة وحصلت على الجائزة الكبرى ، فيمكنك التقاط لقطة شاشة للشاشة ومشاركتها على حساباتك الشخصية على مواقع وتطبيقات الشبكات الاجتماعية ، وإرسالها إلى أصدقائك إلى اظهار ما قدمته.

هذا لأن تنزيل لعبة Who Wants to Be a Millionaire أمر بسيط ومختلف تمامًا عن الألعاب الأخرى. بدلا من ذلك ، لا ينبغي أن يطلق عليها لعبة على الإطلاق ، لأنها تطبيق تجريبي وعندما تربح تربح الكثير من المال لذلك ستستمتع بها وتربح أيضًا.

مميزات تحميل لعبة Who Wants to Be a Millionaire: -

  • مجالات الأسئلة المتعددة لأكثر من 5.
  • عدد غير محدود من المحاولات.
  • تجسيد احترافي للبرنامج الشعبي.
  • صوت الإعلامي جورج قرداحي.
  • اتبع نفس القواعد والشروط.
  • إمكانية الإسراع في ظهور الأسئلة والأجوبة.

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر و للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر

تحميل من سيربح المليون للموبايل ( اندرويد )

تحميل من سيربح المليون للموبايل ( ايفون )


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-