آخر الوظائف

وظائف شركة اوراسكوم لحديثي التخرج والخبرة في مصر

 إعلان وظائف شركة اوراسكوم لحديثي التخرج والخبرة في مصر وذلك في في عدد من التخصصات للعمل وفق تفاصيل بالشروط والمؤهلات والمزايا التي حددتها الشركة للوظائف – من خلال الإعلان التالي نقوم بنشر لكم التفاصيل الكاملة للوظائف وطريقة التقديم للباحثين عن فرص عمل في مصر كالتالي:



وظائف شركة اوراسكوم

ننشر لكم عبر موقعنا ( وظائف بدر ) تفاصيل وظائف شركة اوراسكوم في مصر ، حيث أن الوظائف المطلوبة متاحة وفق التفاصيل والشروط التي حددتها الشركة كالآتي:

الوظائف المطلوبة :

1- تمكين الذكاء الاصطناعي


درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو الهندسة أو مجال ذي صلة وخبرة مثبتة في تطوير التطبيقات باستخدام Flutter وفهم قوي للغة برمجة Dart.

القدرة على إنشاء واجهات مستخدم سريعة الاستجابة وجذابة بصريًا وخبرة في التكامل والعمل مع واجهات برمجة تطبيقات RESTful.


القدرة على قراءة وفهم الوثائق الفنية وتنفيذ الحلول وفقا لذلك والإلمام بطرق مصادقة API المختلفة (مثل OAuth ومفاتيح API).


خبرة في أطر عمل ومكتبات AI/ML والإلمام بالمنصات السحابية مثل AWS أو Google Cloud أو Azure وخبرة سابقة في دور مماثل داخل شركة متعددة الجنسيات.


مهارات الاتصال اللفظي والكتابي قوية والقدرة على شرح المفاهيم التقنية المعقدة لأصحاب المصلحة غير التقنيين وخبرة في العمل في بيئة فريق تعاونية.


تطوير وصيانة التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي باستخدام Flutter ودمج واستخدام واجهات برمجة التطبيقات المختلفة لتعزيز وظائف التطبيق.


2- محلل استراتيجية الأعمال


درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال / العلوم الاكتوارية / المالية / الاقتصاد / أو التخصصات ذات الصلة والحد الأدنى 2-5 سنوات من الخبرة.

الكفاءة المتقدمة في Microsoft Word وExcel وPowerPoint وأدوات تحليل البيانات الأخرى مثل Tableau ومهارات تحليلية ممتازة، بما في ذلك تحليل البيانات وحل المشكلات.


القدرة على إجراء البحوث والمقابلات وتحليل البيانات الكمية القائمة على الحقائق على سبيل المثال ومهارات تنظيمية وتخطيطية قوية.


مهارات اتصال كتابية وشفوية قوية (بما في ذلك العروض التقديمية)، بالإضافة إلى مهارات الاستماع والترجمة الفورية والقدرة على العمل بشكل جيد في بيئة الفريق.


درجة عالية من الاحترافية والنزاهة وطاقة عالية وموجهة نحو النتائج ويفضل الخبرة في شركة خدمات مهنية تتمتع بخبرة في الاستشارات الإستراتيجية.


تنفيذ خطط العمل الأساسية وتقديم التحليلات والمشاريع الرئيسية، بما في ذلك أنواع متعددة من تحليل السوق، والتحليل التنافسي، والمعايير المرجعية، والتحليل المالي الداخلي، والنمذجة المالية، وتخطيط السيناريوهات.



3- مدير المحاسبة


يشترط الحصول على درجة البكالوريوس في المحاسبة وخبرة لا تقل عن 8 سنوات ويفضل في مجال العقارات ومهارات القيادة والتعامل مع الآخرين والتفاوض والتواصل القوية.

مراجعة قيود قيود الحسابات الصحيحة (الأصول الثابتة والاستثمار والذمم والمحاسبة العامة والحسابات الجارية والبنوك والقروض والدائنين والمخازن وحسابات الأراضي والتحصيلات وحسابات الاستحقاق) وأي قطاع آخر يتعلق بالأعمال.


قم بقيادة الفريق في المجموعات المتعلقة بـ O West Town وتتبع جميع التكاليف المتعلقة بإدارة المدينة مقارنة بالميزانية والإبلاغ عن الاختلافات.


مراقبة الإيرادات والمصروفات وتقديم التقارير بالتحديثات إلى المدير المالي شهريًا وإنشاء تقارير صحيحة (المخزون، FRP، التحليل المالي، التقادم…إلخ)


الإشراف على إغلاق شهري وفصلي ونهاية العام دقيق وفي الوقت المناسب والإشراف على الفريق في تشغيل الوحدات المالية والاحتفاظ بسجلات دقيقة.


الترتيب مع الجهات ذات الصلة لإصدار خطابات الضمان وخطابات الاعتماد والإشراف وقيادة المعالجة الدقيقة وفي الوقت المناسب للمعاملات المالية.



4- مدير ميكانيكي – الجونة


الخبرة: 8-12، بشكل رئيسي في الأنظمة الميكانيكية، تصميم أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وأنظمة السباكة ومكافحة الحرائق، وأعمال البنية التحتية … إلخ. الخبرة في مجال البناء والمشاريع العقارية أمر لا بد منه.

مهارات الكمبيوتر: إجادة استخدام AutoCAD وRIVIT وMicrosoft Office والإنترنت والمهارات اللغوية: إجادة اللغة الإنجليزية.


إدارة ترجمة برامج مشاريع التطوير إلى تصميم قابل للتطبيق على مدار دورة المشروع الكاملة من مرحلة التصميم إلى البناء، والتأكد من تنفيذ كل مهمة في الوقت المحدد ضمن الميزانية المخصصة.


مراجعة واعتماد التصاميم الميكانيكية الواردة من الاستشاريين وقيادة أعمال التنسيق مع فرق التشغيل لضمان انسجام الشبكات.


المراجعة والإشراف على جميع مراحل التصميم والتسليم لضمان تسليم جميع أهداف ومفاهيم التطوير كما هو مخطط لها


الإدارة – بالتعاون مع فريق إدارة المشروع – إجراء شرح واضح للمشاريع المختلفة والرد على الاستفسارات وطلبات المعلومات التي يثيرها المقاولون.


طريقة التقديم:

التقديم بالوظائف المطلوبة عن طريق زيارة الرابط التالي ( رابط التقديم )

تعليقات